أردني ينجو من كيد سائحة ألمانية أثناء وضع طين البحر الميت على جسدها

{title}
أخبار الأردن -

  خاص 

أيدت محكمة التمييز، مؤخرا، قرارا يقضي ببراءة شاب أردني من تهمة هتك عرض سائحة ألمانية لعدم قيام الدليل القانوني القاطع بحقه.

وفي القضية التي اطلعت صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، على تفاصيلها، وكما وردت بإسناد النيابة العامة لدى محكمة الجنايات الكبرى، فإنه في يوم الخميس الموافق (11/5/2023) وأثناء قيام المجني عليها (ألمانية الجنسية عمرها 24 سنة)، بالاستجمام على شاطئ البحر الميت برفقة صديقها، حضر إليهما المتهم وقام بوضع الطين على جسد الشاب المذكور.

وبعد ذلك وضع المتهم الطين على مناطق متفرقة من جسد الفتاة الألمانية، ثم تمكن من مغافلتها ووضع يده على منطقة حساسة من جسدها، وعلى إثر ذلك قامت المجني عليها بإبعاده عنها وأنكرت عليه أفعاله وأخذت تجهش بالبكاء وأبلغت صديقها بفعل الاعتداء الجنسي الواقع عليها من قبل المتهم، وبالنتيجة قدمت الشكوى وجرت الملاحقة، وفق إسناد النيابة العامة.

وباشرت محكمة الجنايات الكبرى نظر الدعوى وبعد استكمال إجراءات المحاكمة قضت ببراءة المتهم عن التهمة المسندة إليه لعدم قام الدليل القانوني بحقه.

ولم يقبل مساعد نائب عام الجنايات بقرار محكمة الجنايات الكبرى فطعن فيه تمييزا، فيما قررت محكمة التمييز رد الطعن وتأييد القرار المميز.

وجاء قرار محكمة التمييز مؤيدا لما توصلت إليه محكمة الجنايات الكبرى بعد عدم الاقتناع بشهادة المشتكية وصديقها، وتأكيد شهادة شخصين كانا قريبين من الواقعة، بأن المتهم لم يبدر منه أي تصرف غير طبيعي تجاه المشتكية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير